قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني التشكيلة المثالية لجولة الإياب من دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد المباريات الأربع التي شهدها هذا الاسبوع.

وشهدت التشكيلة التي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الخميس غياب كامل لنجوم ريال مدريد بمن فيهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد المباراة الكارثية التي قدمها الفريق الملكي امام شالكه الألماني.

وحصل ميسي على العلامة الكاملة بعد تألقه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب في ثمن النهائي حيث نجح في صناعة هدف برشلونة الوحيد في المباراة بعدما تلاعب بمدافعين، قبل أن يمرر كرة متقنة باتجاه الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي لم يجد أي صعوبة في تسديد الكرة من فوق الحارس الإنكليزي جو هارت.

وضمت القائمة أيضا الحارس الإنكليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي بعد تألقه اللافت أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث وقف سداً منيعاً أمام نجم يرشلونة وحرمه من التسجيل في أكثر من مناسبة.

&وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:

* حراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي الإنكليزي)

*خط الدفاع: النمساوي كريستيان فوكس (شالكة الألماني)، والبرازيليان تياغو سيلفا، وديفيد لويز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، التونسي أيمن عبد النور (موناكو الفرنسي).

* خط الوسط: الجزائري ياسين براهيمي، والبرازيلي كاسميرو (بورتو البرتغالي)، الإسباني ماريو سواريز (أتليتكو مدريد الإسباني).

*خط الهجوم:الأرجنتيني كارلوس تيفيز (يوفينتوس الإيطالي)، الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، الهولندي كلاس هونتيلار (شالكة الألماني).