قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيغيب المهاجم الاسباني الدولي دييغو كوستا عن مباراة فريقه تشلسي الانكليزي مع ضيفه ماريبور السلوفيني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء بحسب ما ذكر مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال مورينيو الاثنين: "لا يمكنه اللعب غدا. سنرى ماذا سيحصل في نهاية الاسبوع المقبل. يعاني دوما من المشكلة عينها. لكن الان هي اصابة حقيقية وليس نصف اصابة. لا يمكنه ان يتدرب بكل بساطة".
&
ولطالما عبر مورينيو عن استيائه من الاصابات المتكررة لكوستا في عضلات فخذه الخلفية حرمته من اللعب بفاعلية كل ثلاثة ايام.
&
واشتكى مورينيو من استدعاء مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي لمهاجم اتلتيكو مدريد السابق، والغائب عن مباراة كريستال بالاس في الدوري، اذ اشركه في مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ.
&
وتابع مدرب ريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي السابق: "لا يواجد قواعد او اي قانون وقائي. يعتمد الامر على ارادة مدرب المنتخب الوطني او عقلية المنتخب. في المنتخب، عليهم الاعتناء باللاعبين والاهتمام بهم بشكل فردي وليس نحن".
&
واضاف مورينيو: "لست ممن يحثون اللاعبين على عدم الذهاب الى المنتخب، ودفعهم الى ادعاء الاصابة، بل اشجعهم واحب ان يذهبوا".
&
ولم يشر مورينيو، الذي يفتقد ايضا للاعبي الوسط النيجيري جون اوبي ميكيل والبرازيلي راميريش والالماني اندري شورلي، الى امكانية الدفع بالعاجي المخضرم ديدييه دروغبا اساسيا او الفرنسي لويك ريمي، علما بانه يخوض مباراة حساسة الاحد المقبل امام مانشستر يونايتد في الدوري المحلي.