دخل نادي تشلسي الإنكليزي على خط الصراع من أجل الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن تشلسي أبدى رغبة قوية في التوقيع مع المدافع الدولي الإسباني الذي يعد من أبرز اللاعبين في مركز على مستوى العالم.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تعتزم مزاحمة الأندية التي تتأهب للانقضاض على راموس في الميركاتو الصيفي الحالي ونقله من ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي للفريق اللندني جوزيه مورينيو متحمس للغاية من أجل العمل مجدداً مع سيرجيو راموس الذي كان تحت إمرة إبان فترة تدريبه ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يرى في المدافع الدولي الإسباني أفضل خليفة لقائد البلوز جون تيري الذي تقدم في العمر وبات قريباً من إعلان اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية.
&
وأوضحت أن تشلسي يعتمد في خطوته الحالية على تعثر مفاوضات التجديد بين إدارة ريال مدريد ومدافعها راموس حيث يرفض فلورنتينو بيريز الموافقة على شروط اللاعب ويراها مبالغاً فيها ما قد يفتح الباب أمام مغادرته لصفوف نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأكملت أن مانشستر يونايتد يرغب هو الآخر بالاستعانة بخدمات مدافع ريال مدريد واستقدامه إلى ملعب أولد ترافورد لتدعيم الخط الخلفي للشياطين الحمر استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل.
&