GMT 4:00 2016 الجمعة 4 نوفمبر GMT 22:32 2016 الخميس 3 نوفمبر  :آخر تحديث
لقطته مع بايلي في لقاء بيرنلي ستدفعه لاتخاذ قرارات حاسمة

نشاط لاعبي اليونايتد على مواقع التواصل يثير استياء مورينيو!

هاني محمود

يمر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفترة سيئة على صعيد النتائج مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي تكللت بالتعادل سلبياً على ملعبه ووسط جماهيره أمام المتواضع بيرنلي ضمن لقاءات البريمير ليغ.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي لقطة غريبة بين المدرب البرتغالي الذي تعرض للطرد من قبل حكم اللقاء وبات مجبراً على متابعته من مدرجات ملعب أولد ترافورد إلى جوار لاعبي فريقه الخارجين من التشكيلة.

وخلال إحدى اللقطات، رصدت كاميرات التلفزيون لقطة غريبة بين مورينيو ومدافعه الإيفواري إيريك بايلي الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وكان مدافع الشياطين الحمر "المستبعد" من اللقاء بايلي يأخذ صورة برفقة زميله في الوقت الذي شاهده مورينيو حيث طالبه بضرورة التوقف عن هذا في مشهد أوحى بعدم مبالاة بعض اللاعبين بوضع الفريق خلال مجريات المباراة.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن المدرب البرتغالي غاضب كثيراً من نشاط لاعبيه على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تركيزهم الكامل في المباريات.

وأضافت تلك الوسائل الإعلامية أن مورينيو سوف يُقدم على الكثير من التغييرات في تشكيلة الأساسية في الفترة المقبلة وقد يخرج بعض اللاعبين من حساباته لتراجع أدائهم.

ويتعرض النجم الفرنسي بول بوغبا صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم لانتقادات كثيرة بسبب سوء أدائه ولم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه من يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف الشياطين الحمر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة