اختارت صحيفة "الدايلي ميل " البريطانية التشكيلة المثالية من لاعبي التشكيلتين الأساسيتين المحتمليين لكل من نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز ومنافسه نادي مانشستر يونايتد بطل كأس الاتحاد اللذان يلتقيان على لقب بطولة الدرع الخيرية اليوم الأحد على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن .

واختير لحراسة مرمى الإسباني دافيد دي خيا بدلا من نظيره حارس ليستر سيتي الدنماركي كاسبر شمايكل بعد الأداء الكبير الذي قدمه الإسباني في الموسم المنصرم ، حيث كان من أفضل حراس مسابقة البريميرليغ.
 
وفي خط الدفاع تم اختيار اربعة لاعبين ، اثنين من الثعالب وهما الجامايكي ويس مورغان و الإنكليزي داني سيمبسون ، واثنين من الشياطين الحمر وهما العاجي إريك بايلي و الإنكليزي لوك شاو ، حيث يعتبر هذا الرباعي الأفضل حالياً في إنكلترا .
 
وكان النجم الإيفواري بايلي قد انتقل لصفوف اليونايتد قادماً من نادي فياريال الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية .
 
واختير لوسط الميدان أربعة لاعبين اثنين يمثلان بطل الدوري واثنين يمثلان بطل الكأس ، فمن الثعالب نجد الإنكليزي دانيال درينكواتر والجزائري رياض محرز الذي اختير كأفضل لاعب في إنكلترا الموسم المنصرم ، أما من الشياطين نجد المخضرم الإنكليزي مايكل كاريك والوافد الجديد على مسرح الأحلام الارميني هنريك مخيتريان القادم من نادي بروسيا دورتموند الألماني .
 
اما في خط الهجوم فيتواجد لاعب من كل فريق بوجود الهداف الإنكليزي جيمي فاردي مهاجم و هداف ليستر سيتي وثاني افضل هداف مسابقة البريمرليغ، و معه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيشارك في اللقاء كأول مباراة رسمية له مع اليونايتد بعد قدومه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة انتقال حر.
 
و من ابرز الأسماء التي تغيب عن التشكيلة المثالية لمسابقة الدرع الخيرية نجد الدولي الإنكليزي واين روني المتراجع أداءه في المواسم الأخيرة ، بالإضافة إلى الفرنسي انتوني مارسيال الذي كان بطل مواقع التواصل الاجتماعي بنزاعه مع السويدي إبراهيموفيتش حول القميص رقم 9 ، اما من جانب بطل الدوري الممتاز فيغيب عن التشكيلة المدافع الألماني المخضرم روبرت هوت و الياباني شينجي أوكازاكي .
 
و لم تختر الصحيفة المدير الفني المثالي لهذه التشكيلة لصعوبة الاختيار بين الإيطالي كلاوديو رانييري الذي قاد ليستر سيتي لإنهاء احتكار اندية "البيغ فايف " للقب الدوري الممتاز ، والبرتغالي جوزية مورينيو صاحب السيرة الذاتية الحافلة بالألقاب والبطولات والذي يتولى الإشراف على مؤخراً على فريق مانشستر يونايتد في أول استحقاق رسمي يخوضه مع النادي .