قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&خلت التشكيلة المثالية للاعبي أميركا اللاتينية، والذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، من إسم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، لاعب برشلونة، رغم انه انهى الموسم فائزاً بجائزة البيتشيتشي كأفضل هدّاف للدوري الإسباني برصيد 40 هدفًا، بالإضافة إلى نيله جائزة الحذاء الذهبي متربعًا على قمة هدّافي الدوريات الأوروبية برصيد 80 نقطة.

وعرفت التشكيلة حضورًا قويًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتواجد ثلاثة من لاعبيه، بعدما فاز بثنائية الدوري والكأس بفرنسا مقابل لاعبين اثنين فقط من برشلونة، والفائز هو الآخر بثنائية الدوري والكأس &بإسبانيا، ومثلهما من مانشستر يونايتد الحائز على كأس إنكلترا.
&
وعلى مستوى جنسيات اللاعبين، فقد سيطرت الأرجنتين على التشكيلة بتواجد أربعة أسماء مقابل إسمين من غريمتها البرازيل.
&
ففي خط حراسة المرمى، تم اختيار حارس يوفنتوس الاحتياطي البرازيلي نيتو الذي قاد السيدة العجوز للظفر بكأس إيطاليا على حساب ميلان.
&
اما في خط الدفاع، فقد تم اختيار كل من الإكوادوري أنتونيو فالنسيا من مانشستر يونايتد الفائز بكأس الاتحاد الإنكليزي، والكولومبي كريستيان زاباتا من ميلان وصيف بطل كأس إيطاليا، والبرازيلي ثياغو سيلفا قائد باريس سان جيرمان المتوج بلقبي الكأس والدوري الفرنسيين، والأرجنتيني ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد.
&
أما الهجوم فشكله الثلاثي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان، والتشيلي ارتور فيدال المتألق بشكل لافت مع بايرن ميونيخ الحائز هو الآخر على ثنائية الدوري والكأس في ألمانيا، والأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب إشبيلية الذي توج بلقب الدوري الأوروبي ووصيف كأس ملك إسبانيا.
&
وفي خط الهجوم، وقع الاختيار على كل من الأرجنتيني&ليونيل ميسي ثالث أفضل هدّافي الليغا وصانع انجاز البارسا في الدوري والكأس، ومعه زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي قاد فريقه للظفر بكأس إسبانيا بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه على حساب إشبيلية، ومعهما الأوروغوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان.
&