نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً استعرضت فيه 10 انتدابات تم إبرامها في الدوري الإنكليزي الممتاز بأسعار زهيدة، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 ورشحت الصحيفة أصحاب الصفقات العشر للتألق مع فرقهم الجديدة في مسابقة البريميرليغ خلال الموسم الرياضي الجديد 2016-2017 الذي سينطلق السبت القادم.
 
ورغم أن أغلى صفقة من الصفقات العشر التي استعرضتها الصحيفة، قد بلغت قيمتها 18 مليون باوند إسترليني، وأصحابها انتقلوا للعب في فرق غير مرشحة للمنافسة على لقب الدوري أو نيل مركز الوصافة إلا انه برأي الصحيفة، فإن المنتدبين العشرة بإمكانهم تقديم عروض فنية قوية خلال الموسم الجديد بفضل ما يتمتعون به من مهارات فنية عالية وروح قتالية استثنائية تساعدهم على تقديم الأفضل لفرقهم.
 
ومن بين الانتدابات التي رشحتها الصحيفة للنجاح، انتداب نادي ويست هام يونايتد لمتوسط الميدان الهجومي الجزائري سفيان فيغولي القادم من نادي فالنسيا في صفقة انتقال حر بعد انقضاء عقد إقامته في قلعة " الميستايا " في شهر يونيو المنصرم.
 
ولم يكن فيغولي موفقًا في موسمه الأخير مع نادي فالنسيا، بعدما رفض تمديد عقده مع الخفافيش، مما اثر على ظهوره الفني ورصيده التهديفي لذلك رشحته الصحيفة ليستعيد مستواه الفني المعهود تحت إشراف المدرب الصربي سلافين بيليتش في ظل حافز المنافسة التي تنتظره مع الغاني أندريه آيو، لحجز مكان في تشكيلة "المطارق".
 
كما رشحت الصحيفة اللاعب المصري الشاب رمضان صبحي، الشهير في بلاده بإسم "راماضونا"، نسبة للنجم الأرجنتيني "مارادونا"، للتألق في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي انتقل إليه عبر بوابة نادي ستوك سيتي قادمًا من الأهلي المصري نظير خمسة ملايين جنيه إسترليني. 
 
ورغم صغر سن اللاعب المصري ونقص خبرته إلا أن صبحي يمتلك قدرات فنية عالية قد تساعده على تقديم ردود فنية مميزة خاصة انه يلعب في فريق يناسب إمكانياته في هذه السن، بعيداً عن الأضواء والضغوطات الإعلامية والجماهيرية .