كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إنزو زيدان، نجل أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، بات قريبا جدا من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك من أجل تطوير مستواه ومنحه الخبرة.

وذكرت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية أن نادي ميدلزبرة الصاعد حديثا إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مهتم جدا بخدمات إنزو زيدان الذي يمثل فريق الشباب بنادي ريال مدريد "الكاستيا".

وبحسب الصحيفة فإن نادي ميدلزبرة يرغب في استعارة اللاعب الشاب لموسم واحد على الأقل، مشيرة إلى مدرب الفريق إيتور كارانكا يرى أن اللاعب قادر على مساعدة فريقه في مهمة الصمود مع الكبار خلال الموسم القادم.

ويعرف إيتور كارانكا إمكانيات إنزو وقدراته جيدا وذلك حين عمل في السابق مساعدا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ريال مدريد.

يشار إلى أن إدارة النادي الملكي كانت قد تلقت في الفترة الأخيرة العديد من العروض من أجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، من أندية إسبانية على غرار سبورتينغ خيخون وليفانتي، فضلا عن العرض الإنكليزي الذي يبدو أكثر إثارة بالنسبة للاعب.

يذكر أن إنزو الذي يشغل مركز خط الوسط ويرتدي القميص رقم 10 كصانع ألعاب، تماماً مثل أبيه، ليس الابن الوحيد لزيدان، يلعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد، فهناك لوكا بالإضافة إلى ثيو.