كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما وأجبرته على الغياب عن أغلب الفترة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

وذكر ريال مدريد في بيان رسمي أن المهاجم الفرنسي خضع لفحوصات طبية جديدة أظهرت إصابته بالتهاب في المفصل العجزي الحرقفي الأيمن وهو المفصل الذي يوجد في منطقة الحوض.

وأضاف النادي الملكي أن هذا المفصل يتسبب بآلام كبيرة أثناء التهابه ما يزيد من أوجاع المهاجم الفرنسي.

وعلى الرغم من الإفصاح عن طبيعة الإصابة إلا أن نادي العاصمة الإسبانية رفض الكشف عن المدة الزمنية التي سيغيبها كريم بنزيما عن الملاعب.

وشدد ريال مدريد على أن المهاجم الفرنسي سوف يتبع برنامجاً خاصاً للتعافي من الإصابة ورهن عودته من جديد إلى فريق المدرب زين الدين زيدان بمدى تطوره حالته في الأيام القليلة المقبلة.

وغاب بنزيما عن كافة مباريات ريال مدريد الاستعدادية ضمن جولة الولايات المتحدة الأميركية لكنه شارك لمدة بسيطة من الوقت في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية ما أدى إلى تفاقم إصابة اللاعب وغيابه عن كافة الحصص التدريبي اللاحقة.

ويستعد ريال مدريد لخوض أولى مبارياته في الدوري الإسباني حيث يحل ضيفاً على ريال سوسييداد في ملعب أنويتا فيما استهل غريمه التقليدي برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بسداسية في شباك ريال بيتس.