قرر نادي ريال مدريد الإسباني رفض كافة العروض المقدمة إلى مهاجمه الشاب ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وإبقائه ضمن صفوفه للموسم الكروي المقبل.

وذكرت&صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت رفض كافة العروض الإنكليزية المقدمة إلى المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا ورأت ضرورة استمراره ضمن صفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا يريد بيع لاعبه الشاب في الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من العروض المالية الكبيرة من قبل الأندية الإنكليزية للظفر بخدمات موراتا.

وأشارت إلى أن ريال مدريد رفض عرضاً في الأيام القليلة الماضية مقدم من قبل إدارة تشلسي من أجل السماح برحيل ألفارو موراتا عن قلعة سانتياغو برنابيو مقابل 60 مليون يورو.

ولفتت إلى أن مورانا سوف ينضم إلى جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة الأميركية برفقة اللاعبين الإسباني الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأوضحت أن بقاء موراتا يعني اشتعال المنافسة في خط الهجوم بينه وبين الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي يلعب كرأس حربة وحيد في الفريق الملكي منذ سنوات.

وكان ريال مدريد قد قرر تفعيل البند بينه وبين يوفنتوس الإيطالي الخاص باستعادة خدمات موراتا من البيانكونيري مقابل 30 مليون يورو وذلك خلال مشاركة اللاعب مع منتخب إسبانيا في يورو 2016 وتسجيله ثلاثة أهداف في دور المجموعات.


&