: آخر تحديث

وفاة الموسيقار حسن أبو السعود

الموسيقار حسن أبو السعود الى ذمة الله
nbsp; محمد عبد الرحمن من القاهرة: أعلن التلفزيون المصري قبل قليل وفاة الموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين صباح اليوم، وأكد منير الوسيمي عضو مجلس النقابة الخبر لإيلاف وقال في إتصال معه أثناء تواجده في منزل الراحل أن الجنازة ستخرج بعد صلاة العصر على أن يحدد لاحقاً مكان العزاء الذي سيقام مساء الغد .
وأكد الوسيمي أن أبو السعود -58 عاما- توفى على باب مستشفى قريب من منزله حيث نقل على عجل في وقت مبكر اليوم إثر إصابته بأزمة صحية حادة، جاءت بعد شهور من حدوث تدهور في صحته نتيجة مضاعفات مرض السكر وزيادة الوزن، وكان أبو السعود قليل الظهور في المناسبات العامة خلال الشهور الأربعة الأخيرة .
وتولي الموسيقار الراحل مسئولية نقابة الموسيقيين منذ خمس سنوات حيثnbsp; ومن المنتظر إعلان أسم النقيب الجديد خلال أسبوعين على الأكثر حسبما ينص قانون النقابة .
واشتهر أبو السعود في بداية مشواره الفني كعازف أوكورديون بارز، قبل أن يتجه للتلحين ويضع ألحاناً مميزة للعديد من المطربين بالإضافة للموسيقى التصويرية، ومن أبرز ألحانه quot; مسلسل لن أعيش في جلباب أبيquot;، وأغنيات quot; لما النسيم quot; وquot; حبيبي وأنت بعيدquot;، وquot; الدنياquot; و quot;الحياة مبقتش تنفعquot; .
ونجح أبو السعود قبل وفاته في حل عدة أزمات بين المطربين والمنتجين أبرزها مشكلة شيرين عبد الوهاب ونصر محروس، لكنه تعرض لهجوم من بعض مطربات الكليبات العارية بسبب رفضه المستمر دخولهن نقابة الموسيقيين .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه