الجنادرية: أقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مزرعته بالجنادرية مساء اليوم مأدبة عشاء تكريماً للملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له.

وحضر المأدبة الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة و الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام و الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية و الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني والأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير سعود الفيصل وزير الخارجية و الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض و الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمراء وعدد من المسؤولين.

وكان الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وصل إلى الرياض اليوم في زيارة للمملكة. وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي رحب به وبمرافقيه في المملكة العربية السعودية.

ويجري الملك عبدالله الثاني خلال زيارته مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها في المجالات كافة. كما تتناول مباحثات الملك عبدالله مع خادم الحرمين الشريفين، خلال الزيارة التي تستمر عدة ساعات، التطورات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، لا سيما الأوضاع في الاراضي الفلسطينية ولبنان.

وتأتي زيارة الملك عبدالله إلى السعودية، في إطار المشاورات والاتصالات التي يجريها العاهل الاردني مع قادة الدول العربية، حيال التحديات التي تواجه الأمة العربية في هذه المرحلة، والسبل الكفيلة بالتصدي لها.

كما كان في استقبال الملك عبدالله الثاني، الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية والامير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض و رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي وسفير الأردن لدى المملكة قفطان المجالي وأعضاء السفارة الأردنية.

بعد ذلك صحب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في موكب رسمي إلى مزرعة خادم الحرمين الشريفين بالجنادرية.

ويضم الوفد الرسمي المرافق لملك الأردن رئيس الديوان الملكي الدكتور باسم عوض الله ومستشار الملك لشؤون العشائر الشريف فواز بن زبن بن عبدالله ومدير المخابرات العامة الفريق محمد الذهبي.