قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: في بلاغ عسكري أرسل لـ"إيلاف" عبر البريد الالكتروني ، أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مواصلة طريق الانتفاضة والمقاومة حتى دحر الاحتلال، وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال ،وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وقال البيان، تمكنت مجموعة "نور الدين العقاد" إحدى مجموعات وحدة القائد "نضال سلامة" التابعة لكتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من قصف مغتصبة "جاني طال" جنوب غرب خان يونس، بقذيفتين صاروخيتين من نوع المصطفى صباح اليوم السبت.
وأكد البيان ان القصف أصاب الهدف المحدد له بدقة موضحا ان هذه العملية تأتي ضمن نهج كتائب أبو علي مصطفى في تصعيد عملها العسكري ردا على جرائم الاحتلال وحكومته، ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، والتي لم يكن آخرها المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد أبناء محافظة خان يونس.

إلى جانب ذلك قالت الإذاعة إسرائيلية صباح اليوم أن أجهزة الإنذار المسماة "فجر أحمر" عملت بشكل إيجابي قبل سقوط صواريخ من طراز قسام على مستعمرة "اسديروت " جنوب إسرائيل. وأضافت الإذاعة ان صاروخا أخر سقط في النقب، حيث أصاب أحد الصواريخ مبنى تجاريا كبيرا وأحدث أضرارا فيه.