الرياض: قتل أربعة مسلحين اليوم في إشتباك مع القوى الامنية في منطقة صحراوية شمالي غرب الرياض، حسبما ذكر مصدر أمني في العاصمة السعودية.

وصرح المصدر المسؤول في وزارة الداخلية بأن المتابعة الأمنية للمنتمين للفئة الضالة قد رصدت تواجدًا لأربعة منهم داخل خيمة في منطقة صحراوية في نفود الثويرات على مسافة تسعين كيلومترًا شمالي محافظة الزلفي و قامت قوات الأمن بتطويق الموقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم وعند الساعة السابعة والنصف صباحًا تم توجيه نداء إليهم بتسليم أنفسهم فما كان منهم إلا أن بادروا باطلاق النار على قوات الأمن الموجودة في الموقع ومن ثم حاولوا الفرار بواسطة السيارة التي كانت بحوزتهم وهم يلقون القنابل اليدوية باتجاه رجال الأمن .

وقد تعاملت قوات الأمن مع الموقف وفقًا لما يقتضيه وردت على النار بالمثل مما نتج عنه مقتل هؤلاء الأربعة وإصابة ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة لم تمنعهم من إستكمال مهمتهم وقد عثر في موقع الحادث على أسلحة ومتفجرات وذخائر ووثائق متنوعة.

و دعت وزارة الداخلية "كل من وضع نفسه في محل شبهة إلى المبادرة بتسليم نفسه خاصة وأن الله قد فضح هذه الفئة الضالة وأبان عن مقاصدهم الحقيقية التي لا تخدم أحدًا سوى أعداء الدين والوطن وسوف يصدر بيان إلحاقي يوضح التفاصيل والله الهادي إلى سواء السبيل ".