حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادى أسمنت اسيوط مفاجأة بفوزه على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الكلية الحربية (شرق القاهرة) في ختام مباريات الاسبوع الخامس عشر لمسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم.
أحرز هدف المباراة الوحيد رضا رجب 72 من اامباراة التي شهدها جمور قليل بعد النتائج السيئة الأخيرة "للقلعة البيضاء".
جاءت المباراة ضعيفة المستوى من الناحية الفنية وقدم الزمالك خلالها أسوء عروضه على الإطلاق خلال الموسم الحالي، ولم ينجح مهاجموه فى تسجيل الفرص النادرة التي أتيحت لهم إلى اهداف بالرغم من السيطرة الميدانية على معظم مجريات المباراة.
بينما قدم لاعبوا الأسمنت عرضا طيبا ، حيث نجح الفريق فى تنفيذ خطة المباراة والتى اعتمدت على الدفاع باكبر عدد من اللاعبين مع فرض رقابة مشددة على مهاجمى الزمالك واغلاق الطريق الى المرمى من الوسط والاجناب وعدم ترك مساحات خالية فى منتصف ملعبهم والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتى نجح من إحداها رجب في تسجيل هدف المباراة الوحيد.
وبهذه النتيجة يبقى رصيد الزمالك كما هو 28 نقطة في المركز الثاني وبفارق 17 نقطة كاملة عن الأهلي المتصدر برصيد 45 نقطة ، بينما ارتفع رصيد أسمنت أسيوط إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بعد ختام المرحلة الـ15 للمسابقة.