عبدالله زقوت من غزة: اجتمع اللواء أحمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، اليوم ، مع عزمي نصار المدير الفني الجديد للمنتخبات الفلسطينية ، و ذلك لمناقشة بنود العقد الذي سيتولى بموجبه نصار قيادة المنتخبات الوطنية الفلسطينية لكرة القدم .
و قال العفيفي في اتصال هاتفي مع " إيلاف " ، إن اجتماعه مع نصار ناقش فيه كل الأمور المتعلقة بمهمته الجديدة لقيادة المنتخبات الفلسطينية ، مشيراً إلى أن مسودة العقد باتت جاهزة و سيتم إرسالها إلى أعضاء الاتحاد في الضفة الغربية لإبداء الرأي و المشورة قبل أن يقوم الاتحاد و نصار بتوقيعها بشكل رسمي .
و أكد رئيس الاتحاد أن احتفالا سيقام لهذا الغرض نهاية الأسبوع بحضور مندوبي وسائل الإعلام الفلسطينية ، حيث سيتولى الاتحاد المسؤولية عن كل الأمور المادية و المعنوية .
و في ما يتعلق بالجهاز الفني و الإداري المعاون للمدرب الجديد ، أكد العفيفي أن كل هذه التفاصيل ستعلن يوم توقيع العقد مع عزمي نصار المزمع نهاية الأسبوع الجاري ، حيث سيتم عرضها على الصحافة و الجمهور ، قائلاً : " ليس هناك ما يخفيه الاتحاد على أحد إنطلاقاً من الشفافية في العمل " .
و ختم العفيفي قوله إن أولى مهام نصار ستكون قيادة المنتخب الوطني في دورة ألعاب التضامن الاسلامي التي ستجري في شهر نيسان (أبريل ) المقبل في السعودية .