قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عامر الحنتولي من عمان : قال مدرب المنتخب الكويتي الجديد الصربي بوب سلوبودان، أنه لن يقبل أي لاعب مصاب في تشكيلة المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، الذي يستعد لخوض أولى لقاءات التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم العام المقبل في ألمانيا. وأكد الصربي بوب الذي استعاره الإتحاد الكويتي من فريق نادي النصر الكويتي، بديلا للمحلي محمد ابراهيم الذي لم يشأ اتحاد بلاده تجديد عقده، أن مسؤولي اللعبة في الكويت قد أكدوا له حرية الضم والإستبعاد من تشكيلة المنتخب الكويتي قبل لقاء النروج الودي مع منتخب النروج، وقبل اللقاء الهام مع كوريا الجنوبية في سيؤول التاسع من الشهر المقبل.

وأشار بوب الذي سبق له تدريب أندية الكويت وكاظمة وخيطان والنصر الكويتية على مدى العقدين الماضيين، انه سيختار مساعدا له في تدريب الأزرق الكويتي، وأن هذا المدرب سيكون وطنيا، لكنه لم يشأ الإفصاح عنه، إذ علمت "إيلاف" ، أنه المدرب الكويتي صالح العصفور.

يشار ، أن الصربي بوب طلب دعوة المنتخب الكويتي الى التجمع والتدريب بدء من العاشر من يناير الحالي ، وحتى موعد المباراة الصعبة مع كوريا الجنوبية، إذ سيقيم الأزرق الكويتي معسكرا تدريبيا يمتد لأسبوعين في مدينة داليان الصينية.