قال المدير الفني للمنتخبات الأردنية المدرب المصري العريق محمود الجوهري، أنه سيدفع بتشكيلة جديدة من اللاعبين الأردنيين الشباب خلال اللقاء الودي مع المنتخب النروجي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، حيث أكد الجوهري في تصريحات صحفية، أنه لن يختار لتشكيلة المنتخب الأردني خمسة من اللاعبين المتقدمين في السن، دون أن يسميهم. في وقت بدا فيه الجوهري مصرا على الدفع بلاعبين جدد ، كانوا خلال مباريات المنتخب الأردني الرسمية على دكة الإحتياط، رغم وثوق الجوهري بقدرتهم على العطاء.

وقالت مصادر مقربة من إتحاد كرة القدم الأردني، أن المدرب المصري مفوضا من كبار المسؤولين عن اللعبة في الأردن إنشاء فريق جديد للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم، الذي كان قاب قوسين من بلوغ الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التمهيدية العام الماضي، حيث حل ثانيا بعد إيران التي انتزعت بطاقة المجموعة.
وتجدر الإشارة الى، أن دعوة المنتخب الأردني لكرة القدم للتدريب هي الأولى منذ الخسارة أمام قطر بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من تصفيات القارة الآسيوية، وكان قبلها قد حل ثانيا في مسابقة بطولة كأس إل جي التي أقيمت في ليبيا، وظفر بلقبها أصحاب الأرض من بعد فوز شاق على الأردن في المباراة النهائية.