قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

-غياب بالجملة في الفريق السعودي والتركيز على اللعب المتوازن دفاعاً وهجوماً
-الوداد الفريق المغربي الوحيد في البطولة بعد خروج اغادير والفاسي

جدة: يواجه الاهلي السعودي مساء اليوم الاربعاء ( في الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ) فريق الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس في مباراته الثانية ضمن مباريات الدور الثاني لدوري ابطال العرب في نسختها الثانية . ويحتل الاهلي الترتيب الثاني في الدوري المحلي ولازال يقدم مستويات جيدة وكبيرة كما انه قدم في الدور الثاني في البطولة العربية مستويات رائعة رغم انه الفريق الوحيد الذي لم يلعب اي مباراة على ارضه . ويعتبر الفريق الاهلاوي في الفترة الحالية في افضل حالاته وهو تبعا لذلك اقترب من الجاهزية الكاملة للمواجهة الصعبة التي ستجمعه مع خصم قوي كالوداد المغربي .

وكانت بعثة الفريق قد غادرت إلى الدار البيضاء المغربية ولم ينضم للبعثة الخماسي من طلال المشعل وعلي العبدلي ونايف القاضي والبرازيلي كيم دياز للإصابة ووليد عبدربه للايقاف فيما انهى باقي اللاعبين استعداداتهم خلال الأيام الماضية وسط حضور شرفي وجماهيري كبير .وشهدت اخر تمرين للفريق تركيز المدير الفني البرازيلي جنينيو على اللعب المتوازن دفاعاً وهجوماً اتضح ذلك خلال المناورة التي اجراها قبل المغادرة ويعد فريق الوداد من الفرق المغربية المعروفة عربياً ولن يكون غامضاً للأهلي ومديره الفني الذي اطلع على عدد من مبارياته الأخيرة عن طريق أشرطة الفيديو . في المقابل يعتبر فريق الوداد أحد اقوى واشهر الفرق المغربية والافريقية .. والوداد بات مطالباً من قبل الجماهير المغربية بضرورة البقاء في المسار التنافسي لتعويض اخفقات الممثلين السابقين حسينية اغادير والمغرب الفاسي ومن هنا سيكون بطل المغرب حريصا على عدم التفريط بأية نقاط خاصة على ارضه وبين جمهوره .

* المباراة التالية للوداد ستكون امام البنزرتي التونسي على نفس الملعب الذي سيشهد مواجهة اليوم وذلك يوم الحادي والعشرين من كانون الاول (يناير) الجاري.
* المباراة التالية للاهلي ستكون امام نصر حسين داي الجزائري بجده يوم السبت الثاني والعشرين من كانون الاول (يناير) الجاري .