قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أن بطولة كأس رئيس الاتحاد التي استحدثت مؤخراً ستنطلق في الرابع من شهر مايو ( آيار ) المقبل في دولة نيبال ، بمشاركة ثمانية أندية تمثل ثماني دول آسيوية واعدة في مجال كرة القدم .
و قال الاتحاد الآسيوي في بيان نقله موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ، أن النسخة الأولى من بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي ستنطلق في النيبال خلال الفترة من الرابع حتى الرابع عشر من شهر أيار المقبل ، حيث سيشارك فيها ثمانية أندية آسيوية .
و تابع الاتحاد ، أن الأندية الثمانية هي : النجمة الزرقاء ( سيرلانكا ) ، و شركة تاي للطاقة ( الصين تايبيه ) ، و دوردوي داينمو ( قيرغستان ) ، و هيلو يونايتد ( كمبوديا ) ، و النجمات الثلاث ( نيبيال ) ، و ترانسبورت يونايتد ( بوتان ) ، و ميتالورغ ( طاجيكستان ) ، و ووابدا ( باكستان ) .
و كان الاتحاد الآسيوي قد حرم أندية فلسطين من المشاركة في بطولة كاس الرئيس بسبب عدم وجود مسابقات رسمية فيها ، بالإضافة إلى حرمانه بعض الدول الأخرى من المشاركة في نفس البطولة .
يذكر أن أبطال الدوري في الدول الواعدة في قارة آسيا هم من يحق لهم المشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .