الكويت: يخوض منتخب الكويت لكرة القدم اول مباراة دولية ودية بقيادة مدربه الصربي الجديد بوب سلوبودان امام نظيره النروجي غدا السبت على استاد نادي الكويت ضمن استعدادات المنتخب الكويتي لمباراته مع كوريا الجنوبية يوم 9 شباط(فبراير) المقبل ضمن المجموعة الاولى من تصفيات الدور الثاني الحاسم للقارة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم عام 2006 في المانيا. وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم تعاقد مع سلوبودان على سبيل الاعارة من نادي النصر الكويتي خلفا للمدرب المحلي محمد ابراهيم الذي اقيل من منصبه بعد اخفاق "الازرق" في "خليجي 17" في الدوحة.
واختار سلوبودان تشكيلة اولية من 25 لاعبا استعدادا للتصفيات وواجهت المدرب بعض مشكلة اصابات اللاعبين التي يعاني منها محمد جراغ ومن المحتمل استبعاده عن المنتخب لان علاجه يحتاج الى وقت طويل وتم استبعاد يعقوب الطاهر واستدعي حسين حاكم بدلا منه ويعاني محمد عيسى من اصابة خفيفة.

ويلعب المنتخب الكويتي مباراة ودية ثانية مع نظيره السوري يوم الاربعاء المقبل على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة قبل ان يغادر الى مدينة داليان الصينية لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية. اما منتخب النروج فيستعد ايضا لمبارياته المتبقية في لتصفيات اوروبا للمونديال، وهو يلعب في المجموعة الخامسة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 4 مباريات وبفارق الاهداف خلف ايطاليا ومتقدما على سلوفينيا بفارق الاهداف. وتضم المجموعة ايضا بيلاروسيا (4 نقاط) واسكتلندا(2) ومولدافيا (1). وفازت النروج في التصفيات على اسكتلندا 1-صفر وعلى سلوفينيا 3-صفر وخسرت امام ايطاليا 1-2 وتعادلت مع بيلاروسيا 1-1 . وتلعب مباراته المقبلة في التصفيات امام مولدافيا يوم 30 اذار(مارس) المقبل.