قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عامر الحنتولي من عمان : قال المدير الفني للمنتخبات الأردنية لكرة القدم المصري العريق محمود الجوهري،إن فريقه الذي اختار له تشكيلة شابة وجديدة بنسبة 80% جاهز لملاقاة المنتخب النروجي يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري على ستاد عمان الدولي.

وأكد "شيخ المدربين المصريين" ، أنه سيعمل بجد للفوز على المنتخب النروجي، رغم أن اللقاء وديا إلا أنه سيعطي للاعبين الجدد دفعة معنوية هائلة، ويعرضهم بشكل مبكر لأجواء اللقاءات الدولية، وطريقة لعب المنتخبات القوية.

وقال الجوهري، أنه سيتعامل مع المباراة كأنها بطولة بحد ذاتها، وسيدفع باللاعبين الجدد في مواقع جديدة على أرض الملعب، لأن هدفه المعلن هو خلق منتخب أردني جديد وقادر على المنافسة في أقرب استحقاق يشارك الأردن فيه. وأشار الجوهري، أن عدم إختياره للاعبين شاركوا مع المنتخب الأردني خلال الشهور الماضية لم يكن نابعا من أن هؤلاء اللاعبين قد أصبحوا سيئين، أو لتقدمهم في السن مدللا على ذلك، بأنه استبعد المهاجم الشاب محمود شلباية لتراجع مستواه خلال المباريات العشر الماضية من الدوري المحلي الأردني، مجددا القول، بأن باب المنتخب الأردني مفتوحا للجميع خلال مرحلة الإحلال والإبدال في صفوف اللاعبين حتى شهر كانون الأول المقبل.

وكان الجوهري قد استبعد خلافا لآمال الشارع الرياضي في الأردن أسماء لاعبين بارزين في مقدمتهم بدران الشقران، عبدالله أبوزمع، محمود شلباية، راتب العوضات، حاتم عقل.