قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: عجز فريق الأهلي السعودي على أرضه وبين جمهوره في جدة على ساحل البحر الأحمر الليلة الماضية على في الفوز نادي نصر حسين داى الجزائري ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أندية الأبطال العرب لكرة القدم . وانتهى اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف. وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط من ثلاث مباريات فيما رفع فريق نصر حسين داى رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث مباريات . وقال مدرب فريق نصر حسين داي بسكريم بأن فريقه لعب افضل من مستضيفه الأهلي وكان الأقرب للفوز بالمباراة لولا عدم توفيق لاعبيه في ترجمة الفرص الكثيرة إلى أهداف.

وأضاف في تصري صحافي له عقب المباراة أن الفريق الاهلاوي يملك مجموعة شابة جيدة وأيضا فريقي يتمتع بتوافر عناصر شابة فيه. وأشار إلى أن الجولة الأولى انتهت بسلام وسينذر لاعبيه من الركون لنتيجة الذهاب والاستهانة بالخصم لان كل شيء وارد في كرة القدم. وشهد الشوط الثاني تقدما اهلاويا عن طريق حسين التركي لكنه لم يستمر طويلا اذ سرعان ما عاد الفريق الضيف لأجواء المباراة واستعاد توازنه وعادل النتيجة ليحتفظ بصدارة المجموعة الرابعة ويغرق الأهلي في التعادل من جديد وانعكست الأجواء الباردة على واقع الشوط الأول وسط حضور جماهيري مميز
وبدأ الفريق الاهلاوي بشكل مغاير الشوط الثاني ووضح منذ البداية أنه يسعى حثيثا لاستثمار نقاط المباراة المقامة على ارضه وبين جماهيره وبالفعل تحقق له ذلك فظهر اكثر خطورة على مرمى الفريق الضيف.

وفي لحظات المباراة الأخيرة التي لم تفلح فيها المحاولات الاهلاوية في اللحاق بالنقاط الثلاث لينتهي اللقاء بهدف لهدف وهو التعادل الثالث للاهلي في مشواره بهذه المجموعة. مثل الأهلي: تيسير النتيف محمد الخليوي (ماجد الصبحي) وهاشم صبياني وحسن يماني وسعود خيبري (علي العبدلي) ومحمد مسعد وفهد الزهراني وصاحب العبدالله ومالك معاذ وكيم وعلي ضاوي وحسين التركي. مثل نصر حسين داي الجزائري: هوسير محمد وقانا اسماعيل والعيفاوي عبدالقادر والكابري توفيق وعثمان عميرات وعبدالسلام الشريف وشعبان نديم ومغزاوي محمد وعلي بن دبكة وعليش سمير ويشاوي.
قاد المباراة طاقم تحكيمي بحريني يقوده جعفر الخباز.