جدة: يصل اليوم إلى الخبر فريق الفلاينغ بُلز في محطته السعودية الأولى لتقديم عروض جوية تشمل الرياض وجدة. وكانت الاستعدادات لاستقبال الفريق في الخبر في 21 ذو الحجة، وفي الرياض في 23 ذو الحجة و في جدة في 25 ذو الحجة قد استكملت في المناطق الثلاث. وفي سابقة هي الأولى من نوعها، سيقوم الطيارون المحترفون بتقديم عروضهم الجوية التي تخطف الأنفاس وتبهر الأنظار أمام آلاف المشاهدين في المنطق الثلاث.

وستتميز هذه العروض بالدقة والإتقان والتخطيط، وكان الطيارون قد عبّروا عن سعادتهم للمشاركة في هذه العروض التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية وأكدوا عن تحضيراتهم المميزة لرحلتهم السعودية ولإمتاع الجمهور السعودي من خلال عروض شيّقة تتميز بالإثارة والمجازفة.

وقال الكاتبن أحمد الجهني المدير العام التنفيذي لنادي الطيران السعودي:" أنا أدعو الجميع لحضور هذه الفعالية المميزة التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، فهم على موعد مع الإثارة والمغامرة والتشويق مع الحركات الجوية البهلوانية التي سيقدمها أبطال الفلاينغ بُلز في السعودية . لقد عملنا جاهدين لأكثر من شهرين على التحضير لهذا الحدث الدولي خصوصاً وأن أبطال الفلاينغ بُلز لديهم تاريخ عريق بالطيران البهلواني حول العالم وقد أصبحوا القلب النابض لجميع المهرجانات الجوية العالمية".

وخصص المنظمون منطقة على كورنيش الواجهة البحرية لمدينة الخبر لاستقبال الطائرات التي ستقوم بإبهار الجمهور المحتشد عند الرابعة عصراً. أما في الرياض، فسيتم العرض فوق متحف صقر الجزيرة للطيران بعد صلاة عصر يوم الأربعاء 23 ذو الحجة. وسيشهد كورنيش جدة ختام عروض الفلاينغ بُلز في السعودية ، إذ يتوقع حضور العرض آلاف السعوديين والمقيمين في جدة خصوصاً وان العرض سيقام يوم الجمعة 25 ذو الحجة بعد صلاة العصر فوق شاطئ النورس على الكورنيش البحري. ويعتبر فريق الفلاينغ بلز اليوم من بين أبرز وأفضل الفرق البهلوانية الاستعراضية في العالم. ويشارك فريق الفلاينغ بلز في العديد من العروض الجوية وفعاليات رياضة المحركات، ويقدّم عروضاً تخطف أنفاس آلاف المتفرجين في جميع أنحاء العالم.