قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: حقق المنتخب الياباني لكرة القدم فوزاً ساحقاً على نظيره منتخب كازاخستان بأربعة أهداف نظيفة ، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما ، اليوم ، في استاد يوكوهاما أمام أكثر ( 45 ألف متفرج ) ، ضمن استعدادات اليابان لخوض مباريات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا عام2006 م.
تقدمت اليابان التي لعبت دون أبرز لاعبيها الأساسيين ، بالهدف الأول عبر لاعبها كيجي تامادا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، و أضاف زميله ناكاوي ماتسودا الهدف الثاني بعده بست دقائق ، تبعه اللاعب أليكس بالهدف الثالث في الدقيقة ( 24 ) لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان بثلاثية نظيفة وسط إنهيار الفريق الضيف .
و قبل نهاية المباراة بنصف ساعة ، عاد نجم المباراة كيجي تامادا لتسجيل الهدف الرابع لبلاده و الثالث له شخصياً ، لتنتهي المباراة بفوز كاسح لليابان برباعية نظيفة .
يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي تخوضها اليابان استعداداً لمباراة كوريا الشمالية التي ستقام في التاسع من شهر شباط ( فبراير ) المقبل في إطار لقاءات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، على أن تلعب مباراتها الثانية أمام سورية يوم الأربعاء المقبل .