عبد الله الدامون من الرباط: لم تكد تمضي بضعة أيام على التحدي الذي أطلقه حارس مرمى فريق خيتافي الذي وعد بالنصر على برشلونة في المباراة التي ستجري بينهما غدا، حتى خرج لاعب البارصا ديكو ليواجه تحدي الحارس بتحد آخر.

وأعلن لاعب وسط الميدان في برشلونة ديكو أنه يقبل تحدي حارس مرمى خيتافي ومستعد للمراهنة على إهداء خمسة آلاف قفاز في حالة خسارة فريقه.

وكان سانشيز بروتو حارس مرمى خيتافي الذي سيلعب مباراة قوية غدا أمام البارصا في إطار الدورة الثانية والثلاثين من الدوري أعلن أنه سيراهن على إهداء خمسة آلاف قفاز في حال خسارة فريقه.

وعلى الرغم من أن خيتافي يحتل المرتبة الثانية عشرة في الدوري وصعد إلى أندية الدرجة الأولى هذا الموسم فقط، إلا أن حارسه وجه تحديا كبيرا إلى البارصا عبر تأكيده على الانتصار.

وتتميز مباراة الغد بين خيتافي وبرشاونة بطابع الإثارة القوية حيث أن أي تعثر للفريق الكاتالاني في ميدانه سيمنح فرصة ذهبية لريال مدريد من أجل اللحاق به في مقدمة الترتيب ومحاولة الفوز باللقب.

ويصل فارق النقاط حاليا بين برشلونة وريال مدريد إلى ست نقاط بعد مباراة الأحد الماضي التي حقق فيها ريال مدريد انتصار كبيرا على برشلونة بأربعة أهداف لهدفين.

من جهته يلعب ريال مدريد غدا خارج ميدانه أما فريق ليبانتي المحتل للمركز الخامس عشر في الدوري ب35 نقطة.