قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك&- خفضت السلطات الاميركية حصيلة اعتداءات الحادي عشر من ايلول/سبتمبر في الولايات المتحدة الى 3711 قتيلا ومفقودا، موضحة ان 470 شخصا كانوا اعتبروا في عداد المفقودين في نيويورك عادوا الى منازلهم. وصرح المسؤول في الشرطة، توماس انتينن، ان الهجومين على برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك اسفرا عن مقتل او فقدان 3478 شخصا.
&واوضح ان "الناس يعودون الى منازلهم في حي باتيري بارك سيتي" القريب من مركز التجارة العالمي الذي دمر في الاعتداءات. وقال "تبين ان بعض الناس لم يكونوا على علم بانهم ادرجوا في لائحة المفقودين". وقال ان العديد من الناس فروا من الحي خلال الاعتداءات ولجأوا الى منازل اقاربهم وقد ادرجوا في لائحة المفقودين بناء على تصريح جيرانهم الذي فقدوا اثرهم.
واضاف "ما زال وضع نحو مئتي شخص مدرجة اسماؤهم على اللوائح موضع تساؤل لدينا". وفي البنتاغون، بالقرب من واشنطن بلغت حصيلة القتلى والمفقودين 189 شخصا في حادث ارتطام طائرة مخطوفة بمبنى وزارة الدفاع الاميركية حسب ما اعلنته هذه الوزارة. وتشمل هذه الحصيلة 125 شخصا كانوا يعملون في المبنى و64 اخرين كانوا على متن طائرة البوينغ 757 التابعة لاميركان ايرلاينز. وقتل ايضا 44 شخصا في بنسلفانيا اثر تحطم طائرة رابعة مخطوفة في احد الحقول.