&
مانشستر- ايلاف: جرى امس في صالة مانشستر المسائية "مانشستر ايفننغ نيوز ارينا"&حفل توزيع جوائز "توب اوف ذا بوب" الغنائية بحضور نخبة من الفنانين العالميين.
ووصلت ناتالي ايمبروغليا برفقة ماريا كاري التي بدت متألقة وتضج بالحياة كما لو ان شيئا من الانهيار الذي اصابها قبل مدة لم يحصل..
جائزة توب اوف ذا بوب ذهبت للايرلندي بريان كاكفادن مغني فرقة ويست لايف الشهيرة. قال احد اعضاء الفرقة: " من الرائع الفوز بجائزة افضل اغنية بوب.. جائزة جهلت للحدث معنى اكثر خصوصية".
مينوغ تغني
عارضة الازياء كابرس بوريه كانت هناك
وحازت فرقة ويست لايف الجائزة&عن اغنية "ملكة قلبي" (كوين اوف ماي هارت) التي احتلت المرتبة الاولى تسع مرات. كذلك فرقة "يوتو" الايرلندية التي نالت جائزة الروك ليفوز فاتبوي سليم بدوره بجائزة الرقص "توب دانس برايز".
الحفل الذي استمر ثلاث ساعات قدمه جامي ثيكستون أحد أبرز المقدمين في اذاعة "بي بي سي". تخلله اغنيات لضيوف وللرابحين منهم فرقة ترافيس التي فازت بجائزة افضل البوم، والوجه الجديد نيلي فورتادو الذي افتتح الحفل واعتبر نجما واعدا.
المغنية الاسترالية كيلي مينوغ فازت بجائزتين: افضل اغنية عن لا يمكنني ابعادك عن فكري (كانت غت يو اوت اوف ماي هيد) وافضل جولة عن "في ليلة كهذه" ( اون أي نايت لايك ذس).
من الفرق التي شاركت بالحدث ويتوس، ذا كورز، اتوميك كيتن، هير ساي، سو سوليد كرو، ويكلف جين وتوم جونز. كذلك غنت كل من ماريا كاري& وناتالي ايمبروغليا امام 12 الف من الحاضرين.
الجدير ذكره ان الفائزين جاء اختيارهم بتصويت من الجمهور لأفضل اغنية بوب، افضل البوم بوب، ار اند بي، رقص، وجوه جديدة، افضل جولة، افضل البوم وافضل اغنية.
ماريا كاري تزداد تألقا
واختيرت جنيفر لوبيز افضل فنانة في العالم اما افضل مغني بوب واكثرهم تميزا فكان بول مكارتني.