قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس&- بدأ اعضاء حزب العمل الاسرائيلي اليوم الثلاثاء عملية التصويت في الانتخابات الهادفة لاختيار رئيس الحزب المقبل تمهيدا للانتخابات التشريعية المقررة في 28 كانون الثاني 2003.&ويفترض ان تنتهي عملية التصويت التي يشارك فيها 110405 اعضاء في الحزب في&&268 مركزا انتخابيا في الساعة 21.00 (19.00ت غ). وتصدر التقديرات الاولية عن النتائج قرابة الساعة 23.00بالتوقيت المحلي (21.00ت غ).
&واظهر اخر استطلاع للرأي نشرته صحيفة "هآرتس" قبل عملية التصويت تفوق ميتسناع
&(57 سنة) على منافسيه، مع توقع فوزه ب53% من الاصوات.&كما توقع الاستطلاع حصول خصميه وزير الدفاع السابق زعيم "الصقور" بنيامين بن اليعازر والنائب المعتدل حاييم رامون على 35 و11% من الاصوات على التوالي.&ويفترض ان يحصل المرشح على اكثر من 40% من الاصوات لانتخابه من الدورة الاولى، والا نظمت دورة اقتراع ثانية.واجرى الاستطلاع معهد ديالوغ وشمل عينة من 504 اشخاص من اعضاء حزب العمل. ويبلغ هامش الخطأ فيه 5،4%. واكد هذا الاستطلاع نتائج استطلاعات نشرت خلال الايام الماضية واشارت الى فوز ميتسناع من الجولة الاولى.

و&توقع استطلاع للرأي فوز رئيس بلدية حيفا زعيم تيار "الحمائم" في حزب العمل الاسرائيلي عميرام ميتسناع في الانتخابات التمهيدية التي تجري اليوم الثلاثاء لتعيين الزعيم المقبل لهذا الحزب قبل الانتخابات التشريعية المقررة في 28 كانون الثاني/يناير 2003.&