قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بكين - اكدت الصحافة الصينية الرسمية ان لاعب الوسط الدولي الهولندي السابق اري هان عين مدربا لمنتخب الصين خلفا للصربي بورا ميلوتينوفيتش، في حين نفى الاتحاد ذلك.
وذكرت صحيفة "ايفنينغ" الصادرة في بكين ان لاعب وسط اياكس امسترادام السابق (54 عاما) الذي دافع عن الوان بلاده في كأس العالم مرتين (74 و78)، عين خلفا لميلوتينوفيتش الذي ترك المنتخب الصيني في حزيران(يونيو) بعد ان قاده في مونديال 2002، نظرا لعدم مغالاته في مطالبه المالية.
واضافت الصحيفة، استنادا الى مصدر في الاتحاد لم تكشف هويته، ان الاتفاق مع هان المدير الفخري لشتوتغارت كيكرز الالماني الهاوي والذي سبق ان درب اندية عريقة مثل اندرلخت البلجيكي وفيينورد الهولندي، تم بعد مفاوضات جرت في هولندا مطلع الاسبوع الحالي.
الا ان متحدثا باسم الاتحاد الصيني نفى النبأ، وقال ردا على سؤال لوكالة فرانس برس "لم نعيين اي مدرب للمنتخب حتى الان".&وركزت الصحيفة على ان الاتحاد اعتبر مطالب هان فيما يتعلق باجره "معتدلة، خصوصا انه لن يستقدم مساعدا له، الامر الذي يوفر المال على الاتحاد".
وكان اري هان اعتبر في تصريحات سابقة هذا الاسبوع "ان تولي منصب مدرب المنتخب الصيني امر جيد يستدعي الاهتمام".&وقاد ميلوتينوفيتش (57 عاما) منتخب الصين الى نهائيات المونديال لاول مرة في تاريخه، لكن نجاح التجربة لم يستمر حيث خرج من الدور الاول بعد 3 هزائم تلقت شباكه خلالها 9 اهداف دون ان يسجل اي هدف.