قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت -&قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم الغاء المعسكر التدريبي للمنتخب في تركيا الذي كان مقررا الخميس حتى 12 كانون الاول(ديسمبر) المقبل استعدادا للمشاركة في كأس العرب الثامنة في الكويت من 16 الى 30 منه.
واتخذ الاتحاد الكويتي قراره بعد تلقيه كتابا من متعهد اقامة المعسكر يفيد بالغاء مباراتين من اصل اربع مباريات كان مقررا ان يخوضها المنتخب في تركيا مع ارسنال كييف الاوكراني (درجة اولى) وانطاليا سبور التركي (درجة ثانية) واحد اندية الدرجة الاولى في اوكرانيا ومنتخب اذربيجان او احد اندية الدرجة الاولى في تركيا في 1 و4 و7 و11 من الشهر المقبل على التوالي.
ويجري الاتحاد الكويتي مباحثات لاقامة معسكر بديل في قبرص من 5 الى 12 من الشهر ذاته، ومن المحتمل ان يلتقي فيه مع نظيره الليتواني. واعرب مدير المنتخب، النجم الدولي السابق سعد الحوطي، عن اسفه لالغاء معسكر تركيا وقال "ان الغاء المعسكر كان مفاجئا للجهاز الفني واربك خطة اعداد المنتخب".
ويواصل المنتخب الكويتي تدريباته المحلية باشراف مدربه اليوغوسلافي رادويكو افراموفيتش (رادي). &وكان الشك يحوم حول اقامة المعكسر اصلا لعدم صرف الميزانية الخاصة به من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.