قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض- ايلاف: رفض نادي الزمالك امصري اعارة لاعبه حازم امام الي نادي الهلال السعودي لمدة ستة اشهر وقال رئيس نادي الزمالك المصري كمال درويش أن ناديه سيعتذر عن قبول عرض نادي الهلال السعودي لضم الدولي حازم إمام لمدة 6 أشهر، خاصة وأن هناك بطولات كبيرة تنتظر الزمالك هذا الموسم، إضافة لضعف المقابل المادي الذي عرضه الهلاليون والذي يرى درويش أنه لا يتناسب مع إمكانات اللاعب.
ويعد حازم إمام (28 عاماً) من أكثر اللاعبين المصريين موهبة، وسبق له الاحتراف في إيطاليا ثم هولندا. من جهة أخرى سدد مدرب الهلال الروماني إيلي بيلاتشي مبلغ 90 ألف دولار لصندوق الفيفا، هي قيمة الشرط الجزائي الذي ترتب عليه لتخليه عن الهلال قبل موسمين وهروبه إلى بلاده بحجة مرض والدته ومن ثم عودته لتدريب السد القطري الموسم الماضي.
الي ذلك نقلت صحيفة الوطن عن المدرب بيلاتشي قولة في مؤتمره الصحفي المصغر الذي عقده فجر أمس لدى وصوله الرياض أنه التزم بمحض ارادته بتسديد الغرامة ليعود لتدريب الهلال للمرة الثالثة، لكنه لم يعد& تحقيق أي بطولة جديدة بانتظار تعرفه على الظروف الفنية والبدنية للفريق.
وسيحدد بيلاتشي طاقمه الفني المساعد بعد أن يجتمع برئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد، لكنه أشار إلى أنه لن يستعين بأي لاعب أجنبي إلا بعد التعرف على قدرات لاعبي الفريق البرازيليين ساموليا وليناردو، وبعد أن يتابع التسجيلات الأخيرة لمباريات الفريق.
وحول خلافه مع مهاجم الفريق سامي الجابر خلال تصفيات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس في قطر عندما كان يقود السد القطري، قال:" الخلاف حدث بين اللاعبين، وعلاقتي مع الجابر قوية، وليس هناك أي مشكلة بينهما وقد أهداني هدية خاصة في نهائي تلك البطولة".
من جهة أخرى ربما يفقد الهلال فرصة استضافة تجمع مجموعته الثالثة في الدور ربع النهائي لدوري الأندية الآسيوية لمصلحة العين الإماراتي، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن لجنة المنتخبات في الاتحاد الآسيوي رفعت توصية للمكتب التنفيذي للاتحاد الذي اجتمع أمس بمنح العين استضافة التجمع، وسيصدر القرار رسمياً بهذا الخصوص يوم غدٍ الأربعاء.