قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد& - اعلن مسؤولون عراقين ان خبراء الامم المتحدة بدأوا عمليات تفتيش في ما لا يقل عن سبعة مواقع يشتبه في احتوائها انشطة محظورة في بغداد وضواحيها.&وزار فريق من خبراء الصواريخ تابع للجنة المراقبة والتحقق والتفتيش (انموفيك) مؤسسة الكرامة في ابو غريب على بعد 20 كلم غرب بغداد.
&وكانت تمت زيارة هذا الموقع المتخصص في الانظمة الميكانيكية للصواريخ مرتين من قبل خبراء الامم المتحدة منذ استئناف عمليات التفتيش في 27 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في العراق.&&وزار خبراء بيولوجيون مختبرا تابعا لوزارة الصحة في وسط بغداد بينما زار فريق ثالث مباني هيئة مختصة في "حماية المحاصيل" في ابو غريب، حسبما ذكرت المصادر ذاتها.
&وزار خبراء في المجال الكيميائي مقر مؤسسة النداء جنوب بغداد التابعة لهيئة التصنيع العسكري. وكان هذا الموقع دمر مرتين سنتي 1993 و1998 في غارات اميركية.&وزار مفتشون من الوكالة الدولية للطاقة الذرية مؤسسة ذات الصواري التابعة لوزارة الصناعة والتي تقع في مجمع التاجي العسكري شمال بغداد.&كما زارت فرق التفتيش اليوم محطة لتحلية المياه على نهر الفرات في بلدة اليوسفية.&وزار فريق اخر مركز الاتصالات في بلدة المنذرية شرق بغداد قرب الحدود مع ايران.
&