قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن - سيكون ملعب "هايبري" في لندن مسرحا لمواجهة قوية بين ارسنال المتصدر وتشلسي منافسه المباشر وجاره في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم الاربعاء.
ويملك ارسنال 43 نقطة مقابل 38 لكل من تشلسي ومانشستر يونايتد. &ووصف مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فنغر المباراة بانها هامة جدا مشددا على ان فريقه يريد تعويض النقطتين اللتين اهدرهما امام ليفربول قبل يومين على ارضه ايضا.
وقال فينغر الذي قاد الفريق الى الثنائية الموسم الماضي: "اتوقع ان تكون المباراة مفتوحة اكثر من تلك التي خضناها امام ليفربول". &اما تشلسي الذي تعرض لاقل عدد من الهزائم بين الفرق الاخرى في الدوري (3 هزائم) فيريد ان يستعيد نغمة الفوز بعد ان سقط على ارضه في فخ التعادل السلبي مع ساوثمبتون، وخسر امام ليدز يونايتد صفر-2 في مباراتيه الاخيرتين.
ويقول مدربه الايطالي كلاوديو رانييري: "لا تزال امامنا 17 مباراة اخرى واعتقد باننا نستطيع ان ننافس بقوة على اللقب خصوصا اذا فزنا غدا". &وتابع "معركتنا هي مع انفسنا وليست ضد ارسنال". &ولن تقل مباراة نيوكاسل الرابع وليفربول السادس اهمية خصوصا بالنسبة الى الاخير الذي فشل في الفوز في مبارياته التسع الاخيرة ونال 4 نقاط من 27 ممكنة. ويدرك ليفربول جيدا بان استمرار نزيف النقاط سيكلفه احراز اللقب الذي يسعى اليه منذ عام 1990.
ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه "اولدترافورد" سندرلاند المتواضع في مباراة سهلة نسبيا على الرغم من ان الاول قد يخوض المباراة من دون هدافه الهولندي رود فان نيستلروي الذي يعاني من اصابة في ابهامه.
وفي المباريات الاخرى، يلعب استون فيلا مع بولتون، وبلاكبيرن مع ميدلزبره، وتشارلتون مع وست هام، وايفرتون مع مانشستر سيتي، وفولهام مع وست بروميتش البيون، وليدز مع برمنغهام، وساوثمبتون مع توتنهام.