مقبل الصيعري من الرياض: حلقت طائرة نادي الهلال السعودي في الأجواء الخليجية ليضيف الزعيم إنجازا جديدا يضاف لإنجازاته المشرفة وذلك لحقيقة بطولة الخليج الثانية والعشرون للأندية الخليجية لكرة الطائرة أثر الفوز الهائل الذي حقيقة على حامل اللقب وأقوى المنافسين فريق المحرق البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالرياض. وكان الشوط الثالث الرابع والفاصل بالفعل قد وتر أعصاب الجماهير التي اكتظت بهم الصالة حيث كان التعادل هو المسيطر بين الفريقين في اللحظات الحاسم(24، 25، 26، 27، 28، ) ألا أن الهلال كانت له كلمة الحسم ليضيف نقطتين متتاليتين ويكسب المباراة واللقب الخليجي لأول مرة في تاريخه ليضيفه إلى الألقاب القارية والعربية التي حققها.
وجاء الإنجاز الهلالي بعد أم حقق الفوز في جميع مبارياته وقبل نهاية الجولة الأخيرة حيث ستقام مساء اليوم مباراتين في الختام تجمع الأولى العربي الكويتي والريان القطري، وتجمع الثانية المحرق البحريني وصحار العماني.
وسيتوج الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما أن لاعب الهلال حسن رجب(إماراتي) مرشح للفوز بلقب أفضل لاعب في البطولة الخليجية.