المنامة ـ جدد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لدى استقباله عضو مجلس الحكم الانتقالي في العراق السيد محمد بحر العلوم الذي وصل المنامة اليوم الثلاثاء موقف البحرين الثابت حيال العراق و"ضرورة دعم استقراره وامنه وعودته الى الصف العربي".
&وقالت وكالة انباء البحرين الحكومية ان ملك البحرين اكد على "موقف مملكة البحرين الثابت تجاه العراق وضرورة دعم استقراره وامنه وعودته الى الصف العربي ليساهم مع اشقائه من الدول العربية فى دعم" مسيرة التضامن العربى.
&واضافت ان الملك اعرب عن تمنياته لاعضاء الحكم الانتقالي بالتوفيق فى "مسؤولياتهم لتمكين الشعب العراقى من اجتياز الظروف الصعبة التى يمر بها وبسط سيادته على جميع اراضيه".
&ونقلت الوكالة عن ملك البحرين تأكيده "وقوف البحرين الى جانب الشعب العراقي وتقديم كافة اشكال الدعم ومساعدته للتخفيف من معاناته".
&وقالت الوكالة ان بحر العلوم اطلع ملك البحرين على "خطط وبرامج المجلس الانتقالي لعودة الامن والاستقرار في العراق واعداد مشروع الدستور العراقي" بالاضافة الى "اخر المستجدات على الساحة العراقية"، مؤكدا تطلع بلاده الى "اقامة علاقات اوثق مع مملكة البحرين لتحقيق مصلحة البلدين".