"إيلاف" من القاهرة: سببت إصابة أمير عبد الحميد حارس مرمي الأهلي بكسر مضاعف في الساق خلال مباراة فريقه امام المقاولون العرب في نهائي كأس مصر وإجراءه عملية جراحية ترتب عليها غيابه عن الملاعب ما لا يقل عن 6 أشهر في تكثيف الاهلي البحث عن حارس مرمى.
وبالفعل بدأ النادي التفاوض مع ثلاثة حراس مرمي دفعة واحدة للتعاقد مع أحدهم علي الأقل خلال الفترة المقبلة قبل بداية الموسم المقبل حيث بدأ الأهلي في تكثيف مفاوضاته مع رامي شعبان حارس مرمي أرسنال الانجليزي ومحمد عباس حارس مرمي الأوليمبي ومحمود كوكو حارس السويس.
ويأتي كوكو المرشح الأقوي للانضمام الي الأهلي في الفترة المقبلة خاصة وأنه حارس امكانياته عالية بالاضافة إلي أن الأهلي كان قد قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات معه قبل عدة شهور لكنه تراجع بعد التجديد مع الحضري لكنه في ظل إصابة أمير عبد الحميد وتأكد غيابه لأكثر من ستة شهور وكذلك لافتقاد شريف اكرامي للخبرة المطلوبة من المنتظر أن يتعاقد معه الأهلي في حالة التوصل لاتفاق نهائي وهناك أيضا محمد عباس حارس الأوليمبي المتألق.
كما دخل الأهلي في مفاوضات من أجل التعاقد مع أحمد حسام ظهير أيمن فريق المقاولون العرب بعد ظهوره بمستوي طيب في مباراة الفريقين بكأس مصر وتبدو المشكلة الوحيدة هي دخول الاسماعيلي طرفاً في المفاوضات لضم اللاعب الي صفوفه.