الدار البيضاء-إيلاف: بعد طول معاناة في كرسي احتياط الفريق الإسباني ديبورتيفو لا كورونيا تعاقد المهاجم المغربي صلاح الدين بصير مع فريق ليل الفرنسي. ولم يكشف عن قيمة الانتقال هذا، وكان صلاح الدين بصير الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والعشرين قد عبر عن رغبته في مغادرة الفريق الإسباني الذي لعب له منذ العام .1998 ولتفادي ما حدث معه رفقة فريق الهلال السعودي وديبورتيفو الإسباني حدد مدة العقد في موسم كروي واحد قابل للتجديد.
من جهته، وقع صانع ألعاب المنتخب المغربي ومسجل الإصابة التي أعطت هدف النصر أمام المنتخب المصري النجم مصطفى حجي عقدا مع فريق أستونفيلا الإنجليزي وقد أعلن أن مدة العقد مع فريقه الجديد أربع سنوات، وكان النجم المغربي قد وقع موسما جيدا مع فريقه كوفونتري الذي غادر بطولة القسم الممتاز الإنجليزي. وعبر النجم المغربي عن رغبته في اللعب في البطولة الإنجليزية لمواسم أخرى.
في سلسلة انتقالات لاعبي المنتخب المغربي إلى فرق أخرى، علم أن المدافع الأيمن للمنتخب المغربي غريب أمزين قد وقع مع فريق"تروا"الفرنسي عقدا لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد أن عبر المدافع المغربي عن رغبته في مغادرة فريق ستراسبورغ الفرنسي الذي نزل إلى القسم الثاني.