&
بغداد- ابعد مدرب المنتخب العراقي الجديد لكرة القدم الكرواتي رودولف بيلين تسعة لاعبين من تشكيلة المنتخب لعدم قناعته بمستوياتهم واستدعى سبعة لاعبين اخرين استعدادا لمواجهة ايران في بغداد الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.
واللاعبون التسعة الذين تم استبعادهم هم: حيدر نجم وجاسم سوادي وحبيب جعفر وليث حسين وعامر عبد الوهاب واحمد كاظم وصادق سعدون وماهر حبيب وحسان تركي.
واللاعبون الجدد هم: علي حسين وعباس رحيم وكاظم حسين وعامر مشرف واحمد خضير وربما جاسم محمد الذي لم يتم التأكد بعد من شفائه من الاصابة.
يذكر ان بيلين عين خلفا لعدنان حمد لقيادة المنتخب العراقي في مبارياته المتبقية ضمن المجموعة الاولى من الدور الثاني.
من جهة اخرى، تلقى الاتحاد العراقي دعوة من نظيره القطري لاجراء مباراة تجريبية بين منتخبي العراق وقطر في الرابع عشر من الشهر الحالي في الدوحة.
وقال امين سر الاتحاد العراقي احمد عباس في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء انه "تلقى اتصالات هاتفيا من مسؤول في الاتحاد القطري اعرب فيه عن رغبته باجراء لقاء ودي بين المنتخبين".
واضاف ان "الاتحاد القطري اقترح اقامة المباراة في الدوحة واقامة معسكر تدريبي للمنتخب العراقي فيها لمدة اسبوع واحد"، واوضح "وافق الاتحاد العراقي على الدعوة القطرية ورحب المدرب بيلين بالفكرة".(أ ف ب)