لوس انجليس: حافظ الجزء الثالث من فيلم قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean على صدارة ايرادات السينما بامريكا الشمالية للاسبوع الثاني وسجل 43.2 مليون دولار.ويقوم ببطولة الفيلم النجم الامريكي جوني ديب.ويعود ديب في شخصية الكابتن جاك سبارو والى جانبه كل من أورلاندو بلوم وكيرا نايتلي. ولم يلق الفيلم استحسانا كبيرا من النقاد كما حصل مع الجزء الاول من الفلم.

جوني ديب في قرصان الكاربين
وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد quot;ليلة عابرة Knocked Upquot; مسجلا 29.3 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول شاب وفتاه يلتقيان لأول مرة في حانة ويقضيان ليلتهما معا وبعد ثمانية اسابيع يصدم الشاب عندما يلتقي بالفتاة مرة أخرى وتخبره انها حامل. ورغم اختلاف الاثنين في كثير من الطباع الا انهما يتفقان على انه يتعين عليهما ان يحاولا على الاقل ان ينميان فيما بينهما أي علاقة من اجل الطفل.
وتراجع من المركز الثاني الى الثالث الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي quot;شريك Shrek The Thirdquot; مسجلا 26.7 مليون دولار.ومن اشهر الممثلين الذين يشاركون في الاداء الصوتي للفيلم مايك مايرز في دور شريك وادي ميرفي في دور دونكي وانطونيو باندراس في دور بوس ان بووتس وكاميرون دياز في دور الاميرة فيونا.
واحتل المركز الرابع الفيلم الجديد quot;مستر برووكس Mr. Brooksquot; بايرادات 10 ملايين دولار.
وتدور قصة الفيلم وهو من الاعمال الدرامية المثيرة حول مخبرة بالشرطة يلفت اخلاصها وحبها الشديد لعملها انتباه واحترام السفاح الذي تطارده فتنشأ بينهما علاقة نتيجة لذلك.ويقوم ببطولة الفيلم كيفن كوستنر وديمي مور.
وجاء في المركز الخامس متراجعا من الثالث الجزء الثالث للفيلم الشهير الرجل العنكبوت (سبيدر مان 3 Spider-Man) بايرادات 7.5 مليون دولار.وقالت شركة سوني كورب ان تكلفة (سبيدر مان 3 ) بلغت 258 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم توبي ماجويري وكريستن دونست في دور صديقته ويخرجه سام رايمي