لوس انجليس:احتل الجزء الثالث الجديد من سلسلة افلام quot;قراصنة الكاريبيquot; (Pirates of the Caribbean) صدارة ايرادات السينما بامريكا الشمالية مسجلا 112.5 مليون دولار.وقالت شركة والت ديزني التي توزع الفيلم ان الجزء الجديد للفيلم quot;قراصنة الكاريبي... في نهاية العالمquot; (Pirates of the Caribbean: At World's End)حقق على المستوى الدولي ايرادات بلغت 176.7 مليون دولار من 102 دولة. ويقوم ببطولة الفيلم النجم الامريكي جوني ديب.
ويعود ديب في شخصية الكابتن جاك سبارو والى جانبه كل من أورلاندو بلوم وكيرا نايتلي. ولم يلق الفيلم استحسانا من النقاد.وتراجع من المركز الاول الى الثاني الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي quot;شريك Shrek the Thirdquot; وسجل 51 مليونا.
ومن اشهر الممثلين الذين يشاركون في الاداء الصوتي للفيلم مايك مايرز في دور شريك وادي ميرفي في دور دونكي وانطونيو باندراس في دور بوس ان بووتس وكاميرون دياز في دور الاميرة فيونا.

من فلم قرصان الكاريبين الجزء الثالث
وتراجع ايضا من المركز الثاني الى المركز الثالث الجزء الثالث للفيلم الشهير الرجل العنكبوت (سبيدر مان Spider-Man3 ) بايرادات 13.7 مليون دولار.وقالت شركة سوني كورب ان تكلفة (سبيدر مان 3 ) بلغت 258 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم توبي ماجويري وكريستن دونست في دور صديقته ويخرجه سام رايمي.
واحتل المركز الرابع الفيلم الجديد quot;هجوم الحشرات Bugquot; محققا 3.3 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم الدرامي المثير حول سيدة وحيدة لها ماض تعيس تقيم في فندق متواضع يطاردها الخوف من زوجها السابق المؤذي. وتبدأ السيدة في اقامة علاقة رومانسية مع شخص غريب الاطوار من قدامى المحاربين فيدب الامل فيها من جديد لكنها تفاجىء بانتشار حشرات بكافة ارجاء المكان. ويقوم ببطولة الفيلم اشلي جود ومايكل شانون.
وتقدم الى المركز الخامس من المركز الثاني عشر الذي احتله في الاسبوع الماضي فيلم quot;النادلة Waitress quot; مسجلا 3.1 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم الكوميدي الرومانسي حول جينا النادلة وهي متزوجة وحامل ولكنها غير سعيدة وتقابل وافدا جديدا على بلدتها وترتبط معه في علاقة لم تكن متوقعة في اخر محاولة منها نحو السعادة.