القاهرة: تقدم الفنان المصري نور الشريف السبت الى النائب العام عبد المجيد محمود ببلاغ ضد أسبوعية quot;البلاغquot; التي نشرت خبرا يتهم الفنان بانه ينتمي الى شبكة من الشواذ جنسيا ينشطون في احد فنادق القاهرة الكبرى. الفنان نور الشريف
واكد الفنان نور الشريف في بلاغه انه quot;صدم من صحيفة quot;البلاغquot; التي نشرت له صورة كبيرة في عددها الصادر الخميس الماضي مرفقة بمجموعة من العناوين الكبيرة تشير الى ان شرطة السياحة والاداب القت القبض على شبكة للشواذ في احد الفنادق الكبرى وذكر اسمي بين اعضاء هذه الشبكةquot;.
وقال الشريف ان quot;الخبر المكذوبquot; أصابه وأفراد أسرته quot;بصدمة واضرار مادية وأدبية كما صدم الوسط الفني المصريquot;. واضاف انه يتقدم الى النائب العام quot;باتهام الصحيفة بالسب والقذف ضدهquot;. وتضمن الخبر ايضا تاكيدا على ان quot;نيابة عابدين تبنت التحقيق مع اعضاء الشبكة التي حققت معهم لعدة ساعات ثم قامت بالافراج عنهمquot;.
وبعد أن استقبل النائب العام الفنان نور الشريف الذي ذهب اليه برفقة نقيب الفنانين اشرف زكي، كذب النائب العام خبر الصحيفة بقوله ان quot;ايا من نيابة عابدين او نيابة وسط القاهرة لم يرد اليها اية بلاغات من شرطة السياحة والاداب حول ضبط شبكة من الشواذ في الفندقquot;.
وشدد على انه quot;لم تصل اية بلاغات ضد الفنان نور الشريف الى اي نيابة منهماquot;. وقام النائب العام بتحويل بلاغ الشريف الى نيابة جنوب القاهرة لتتولى القضية وفتح تحقيق حولها مع الصحيفة التي نشرت الخبر.