عدنان أبو زيد من أمستردام: صدر في إيطاليا الأربعاء الماضي كتاب لمومس إيطالية هي quot;باتريسيا داداريوquot; تضمن تفاصيل ليلة حمراء، قضتها باتريسيا مع رئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني. والكتاب يروي تفاصيل جنسية، وعادات برلسكوني في الفراش، إضافة إلى مهاراته في الجنس. الكتاب يذكر من جديد بمغامرات رئيس الحكومة الإيطالية الجنسية، وبما قاله الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك من أن برلسكوني قدّم له في أحد اللقاءات، مجلة quot;خلاعيةquot;، وقال له أنه ضاجع معظم الفتيات اللواتي ظهرت صورهن في المجلة.

ووصفت باتريسيا الليلة بانها مثيرة، وشهوانية، في الكتاب الذي حمل عنوان quot; غراديسكا برزيدنتيquot; (وفقا لرغبات الرئيس) وروت فيه أيضا انها كانت quot;مومساquot; وليس quot;فتاة مرافقةquot; في ليلة الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر التي أمضتها في قصر غراتسيولي المقر الخاص لبرلوسكوني في روما.

ووصفت باتريسيا الليلة بتفاصيل مشوقة وكيف انها كانت تئن تحت السرير وجسد برلسكوني فوقها حتى كادت تختنق، في سرير واسع يهتز من رشاقة برلسكوني الجنسية.

وكشفت أيضا أن برلسكوني يعشق النهدين الكبيرين، كما يبدي اهتماما استثنائيا ومداعبة خاصة لquot;المؤخرة الكبيرة المنسدلة quot;.وتعترف باتريسيا الشقراء الجميلة البالغة الثانية والأربعين أنها تلقت مبلغ ألفي دولار لليلة. واعترفت باتريسيا انها سعت من وراء الكتاب إلى الانتقام من برلسكوني لأنه وعدها بمساعدتها لإقامة مشروع يسمح لها اعتزال الدعارة. وتروي باتريسيا في الكتاب طفولتها وكيف امتهنت الدعارة، وكيف انها لا تحبذ معاشرة السياسيين جنسيا لانهم منافقون وquot;يأخذون ولا يعطونquot;.

وجاء على لسان باتريسا أن برلسكوني كان يطيل في الجنس وانه يعشق مداعبة المرأة لquot;عضوه الحساس quot; قبل الولوج.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني قلل من أهمية صور نشرتها صحيفة باييس الأسبانية لنساء عاريات الصدر يستمتعن بحمام للشمس في الفيللا الخاصة به المطلة على البحر. ووصف هذه بأنها laquo;بريئةraquo;، وقال إن هذا اعتداء على خصوصيته.
وغاليا ما تصبح الحياة الشخصية لبرلسكوني قضية ساخنة في خضم الانتخابات الإيطالية والأوربية على حد سواء.
ونشرت صحيفة الباييس خمس صور في مقال بعنوان laquo;الصور التي اعترض عليها برلوسكونيraquo; ومنها صورتان لرئيس الوزراء الايطالي وهو يتجول في الفيللا برفقة نساء حجبت وجوههن وكانت إحداهن تستمتع بحمام للشمس وهي عارية الصدر.
وتلاحق الزعيم الإيطالي المحافظ (72 عاما) فضيحة بشأن صداقته بنعومي ليتزيا (18 عاما) التي كانت تطمح لأن تكون عارضة ازياء، مما دفع زوجته الى طلب الطلاق مما أثار غضب المعارضة.
وكانت مجلة quot;أوجيquot; الإيطالية المصورة نشرت صوراً لعارضة الأزياء باتريسيا وفتيات أخريات يعملن لحسابها في منزل برلوسكوني في سردينيا، فيما كشف الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك في مقابلة صحافية عن أن برلوسكوني قدّم له في أحد اللقاءات، مجلة quot;خلاعيةquot;، وقال له أنه ضاجع معظم الفتيات اللواتي ظهرت صورهن في المجلة.