قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: عاد فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم" إلى الصدارة في شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع تحقيقه إيرادات بلغت 14,1 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفق تقديرات شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وهذا الفيلم، وهو الأول في زمن كوفيد الذي جمع أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر في أميركا الشمالية والعالم منذ إطلاقه، أزاح فيلم الرعب "سكريم" الذي احتل مركز الصدارة نهاية الأسبوع الماضي.

وبعد ستة أسابيع من إطلاقه، يواصل الفيلم الذي أنتجته شركة "سوني" إنعاش صناعة السينما التي تأثرت بشكل كبير بالوباء مع بلوغ عائداته في كل أنحاء العالم 1,69 مليار دولار.

وأتت النسخة الجديدة والخامسة من سلسلة أفلام "سكريم" في المركز الثاني. وحقق فيلم الرعب هذا وهو من إنتاج "باراماونت ستوديوز" 12,4 مليون دولار في شبابيك التذاكر الأميركية والكندية من الجمعة إلى الأحد.

أما فيلم الرسوم المتحركة "سينغ 2" العائلي من إنتاج شركة "يونيفرسال" فحافظ على المركز الثالث مع تحقيقه 5,7 ملايين دولار في نهاية الأسبوع (10 ملايين متوقعة خلال أربعة أيام).

وحلّ فيلم "رديمينغ لوف" وهو أيضا من إنتاج "يونيفرسال" رابعا بإيرادات بلغت 3,7 ملايين دولار.

واحتفظ فيلم "ذي كينغز مان" بالمركز الخامس محققا 1,8 مليون دولار. ويؤدي أدوار البطولة في هذا الفيلم الكوميدي التجسسي كل من رالف فينيس وغيما أرتيرتون وريس إيفنز وماثيو غود.