فاست لينك وquot;نهر الأردنquot; يوقعان اتفاقية شراكة

عصام المجالي من عمّان

وقعت شركة فاست لينك ومؤسسة نهر الأردن اليوم الاثنين اتفاقية تقوم بموجبها الشركة بتقديم الدعم لبرامج المؤسسة وذلك في إطار إستراتيجيتها الهادفة لتقديم الدعم والرعاية للمجتمع الأردني ومؤسساته التنموية.ووقع الاتفاقية نيابة عن شركة فاست لينك سعد ناصر الرئيس التنفيذي للشركة ونيابة عن مؤسسة نهر الأردن مها الخطيب مدير عام المؤسسة.

وقال ناصر خلال حفل التوقيع الذي تم في مقر الشركة إن فاست لينك تهدف للقيام بدور حيوي في دعم المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية انطلاقا من مكانتها كشركة رائدة في المملكة.وأضاف إن رعاية الشركة لمجموعة واسعة من النشاطات في شتى الميادين يأتي تطبيقا فعليا لالتزام الشركة نحو المجتمع مشيرا إلى أن فاست لينك واصلت تبني المبادرات الاجتماعية والثقافية والشبابية مبدية تفهمها واهتمامها بالأقل حظا في المجتمع.

وأكدت المدير العام لمؤسسة نهر الأردن إن هذه الاتفاقية لهي ترجمة حقيقية لدور القطاع الخاص الأساسي في دعم البرامج التنموية المستدامة التي تخدم مجتمعاتنا المحلية والتي نحن جزء لا يتجزأ منها. وأضافت بأن شركة فاست لينك شريكاً فاعلاً في دورنا ٌفي تحسين مستوى معيشة الأردنيين وتحقيق طموحاتهم وبناء قدراتهم.