طيران الإمارات أفضل خطوط جوية لرجال الأعمال

بهاء حمزة من دبي


نالت طيران الإمارات جائزة quot;أفضل خطوط جوية للأعمالquot; في استطلاع للرأي بين قراء صحيفتي quot;الجارديانquot; اليومية وquot;الأوبزيرفرquot; التي تصدر في المملكة المتحدة كما حصلت الناقلة على جائزة quot;أفضل خطوط جوية لدرجة رجال الأعمالquot; من صحيفة quot;تي تي جي آسياquot;.


وقال غيث الغيث النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية أن هاتين الجائزتين تمثلان على وجه خاص إطراءً ودعماً قويين من فئة رجال الأعمال ومن شركائنا التجاريين في مناطق مهمة من العالم. وتأتيان في الوقت الملائم الذي بدأ فيه ركابنا مؤخراً الاستمتاع بالجيل الجديد من المقاعد المستوية في درجة رجال الأعمال وتنبع أهميتهما من إدراكنا لأهمية الدور المحوري الذي يلعبه عملاؤنا وشركاؤنا في في نجاحنا.


وتواصل طيران الإمارات بنجاح خوض المنافسة للاستئثار بحصة مهمة من سوق quot;درجة رجال الأعمالquot; يدعمها في ذلك تفوقها في توفير وسائل الراحة والخدمات والاهتمام بالتفاصيل مما يضمن لرجال الأعمال الاستفادة من وقتهم الثمين.


وتشمل التسهيلات المقدمة لهذه الفئة من الركاب توفير مناطق خاصة لإنهاء إجراءات السفر وصالات انتظار خاصة بطيران الإمارات في عدد متزايد من المطارات الرئيسية حول العالم بالإضافة إلى ما تحتويه الطائرة من تجهيزات متكاملة مثل خدمات الهاتف الشخصي بالأقمار الصناعية في كل مقعد وخدمات الطعام والمشروبات ذات المستوى الرفيع مما يجعل من السفر مع طيران الإمارات تجربة ممتعة سواء كان ذلك على متن الرحلة أم على الأرض ناهيك عن توفير أحدث الأفلام والبرامج الترفيهية الأخرى التي تساعد الراكب على الاسترخاء.
وجرى تقديم جائزة quot;أفضل خطوط جوية للأعمالquot; إلى طيران الإمارات خلال حفل أقامته صحيفة الجارديان في قلعة quot;جود هوبquot; بمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا.


كما تسلمت طيران الإمارات جائزة quot;أفضل خطوط جوية لدرجة رجال الأعمال خلال الحفل السنوي السابع عشر لجوائز السفر 2006 الذي أقيم في مدينة باتايا التايلندية وحضره حشد من رؤساء ومديري كبريات شركات الخطوط الجوية وشركات السفر العالمية. وتمنح الجوائز بناء على تصويت قراء quot;تي تي جي آسياquot; quot;تي تي جي الصينquot; quot;تي تي جي مايسquot; و quot;تي تي جي- بي تي مايس الصينquot;.


يذكر أن عدد الجوائز العالمية التي نالتها طيران الإمارات منذ انطلاقتها يزيد حالياً عن 300 تغطي مختلف أوجه عملياتها. وتسير طيران الإمارات 91 رحلة بدون توقف في الأسبوع من دبي إلى المملكة المتحدة: 5 منها إلى مطار هيثرو و3 إلى مطار جاتويك في لندن ورحلتان يومياً إلى كل من مانشستر وبيرمنجهام وخدمة يومية إلى جلاسكو.


وعززت طيران الإمارات هذا العام تواجدها في منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية حيث تخدم حالياً 18 مدينة في المنطقة من خلال 129 رحلة أسبوعياً. وتسير الناقلة 19 رحلة أسبوعياً بين دبي وبانكوك و10 رحلات بين بانكوك وهونج كونج ورحلات يومية بين بانكوك و سيدني وأوكلاند.