درة البحرين ترعى فريق السلة بالنادي الأهلي

المنامة

أعلنت درة البحرين، أكبر مشروع عقاري سكني وتجاري وترفيهي في مملكة البحرين، أمس أنها أصبحت راعيا لفريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي.وبعد أن أصبحت راعيا رئيسيا للفريق قدمت درة البحرين في حفل حضره كل من السيد مؤنس المردي نائب رئيس النادي الأهلي والسيد جاسم الجودر المدير التنفيذي لمشروع درة البحرين.

ويعتبر فريق كرة السلة بالنادي الأهلي واحدا من الفرق الرائدة في البحرين وله تاريخ حافل بالنجاح في المنافسات الرياضية يشمل فوزه بمنافسات دوري كرة السلة خلال الأعوام من 1977 وحتى 1999، إضافة إلى فوزه ببطولة كأس صاحب الجلالة الملك حمد في السنوات من 1988 إلى 1991.

ومن جانبه قال السيد جاسم الجودر المدير التنفيذي لمشروع درة البحرين quot;إنه لمما يشرف درة البحرين أن تعلن رعايتها للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي. ونحن نؤمن بضرورة دعم الفرق الرياضية المحلية في البحرين ونحرص على ضمان أن ترتقي إلى مستويات من القوة تؤهلها للمنافسة ومواصلة التطور لتحقيق مستويات جديدة من النجاح.

وفي تعليق على رعاية درة البحرين للفريق قال السيد مؤنس المردي quot;أنه لمن دواعي سرورنا أن نرتبط بدرة البحرين أكبر مشروع للتطوير العقاري في المملكة حيث ستوفر لنا درة البحرين ، من خلال رعايتها لفريق كرة السلة، الموارد والدعم الذي يحتاجه النادي لمواصلة تطوير رياضة كرة السلة في البحرين.quot;

الجدير بالذكر أن مشروع درة البحرين مخطط بمواصفات عالمية ليكون منطقة سكنية خاصة ومقصدا ترفيهيا وتجاريا وسياحيا يقدم تجربة لأسلوب في الحياة لا مثيل لها في الشرق الأوسط. وقد صمم المخطط الرئيسي للمشروع للاستفادة من الجمال الطبيعي للبحرين وعلاقتها التقليدية بالبحر ليضيف إلى ذلك أحدث سبل الراحة في الحياة العصرية.

و يضم هذا المشروع الفريد مجموعة من الجزر على شكل قوس خارجي مكون من 6 جزر مرجانية وقوس داخلي مكون من 5 جزر فيروزية وجزيرة أخري قائمة بذاتها ستضم منتجعا وفندقا عائليا من فئة خمس نجوم إلى جانب نادي بحري مصمم بأحدث المواصفات العالمية وملعب للجولف مكون من 18 حفرة. وسيجري تطوير كل هذه المرافق على مراحل.

ومن المتوقع أن يكتمل المشروع تماما في نهاية عام 2009 ليستوعب نحو 45.000 شخص من المقيمين الدائمين إضافة إلى عدد من الزوار يقدر بنحو 4.500 زائر يوميا.