قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



تعيينات إدارية عليا لشركة quot;دي إتش إلquot; في المنطقة

عصام المجالي من عمّان

أعلنت quot;دي إتش إلquot;، المتخصصة باللبريد السريع والخدمات اللوجستية، اليوم في بيان صحافي عن تعيينات جديدة في مناصب إدارية عليا ضمن فريق عملها المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تعيين ديفيد وايلد مديراً تجارياً لمنطقة الشرق الأوسط، وجانيت جويهان مديراً عاماً للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتندرج هذه الخطوة في إطار جهود quot;دي إتش إلquot; الرامية إلى تعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة، حيث تزاول نشاطها منذ ما يزيد على 30 عاماً.

وقال فيل كوتشمان، المدير الإقليمي لشركة quot;دي إتش إلquot; في الشرق الأوسط: quot;يمتلك كل من ديفيد وجانيت خبرة كبيرة ودرايةً عميقة بالسوق تؤهلهما بشكل ممتاز لمنصبيهما الجديدين. ونحن على ثقة بأن خبرتهما مع الشركة، والتي يزيد مجموع سنواتها على 40 عاماًُ، ستسهم في تعزيز عمليات rsquo;دي إتش إلlsquo; على المستوى الإقليمي بشكل عام وفي دولة الإمارات بشكل خاص. وتأتي هذه التعيينات الجديدة في الوقت الذي تركز فيه الشركة على تطوير عملياتها وترسيخ حضور علامتها التجاريةquot;.

ومع تعيين ديفيد وايلد مديراً تجارياً لمنطقة الشرق الأوسط، بات مسؤولاً عن أعمال الشركة في 13 دولة في المنطقة. وتزيد خبرة وايلد مع الشركة على 24 عاماً، أمضى السنوات الست الأخيرة منها مديراً عاماً في دولة الإمارات حيث نجح في تطوير الأعمال وتحقيق عائدات قياسية. وسيتولى وايلد مهام منصبه الجديد انطلاقا من مكتبه في دبي.

وأمضت جانيت جويهان نحو عقدين مع quot;دي إتش إلquot;، كانت خلال السنوات الخمس الأخيرة منها مديراً للشركة في دولة الكويت، وفازت مرتين بجائزة quot; طاقم العمل المميز في منطقة الشرق الأوسطquot; نظراً لتمكنها من تطوير العمليات بنجاح. وستكون جويهان، بحكم موقعها الجديد كمدير عام لـquot;دي إتش إلquot; في دولة الإمارات، مسؤولةً عن تطوير استراتيجية توسع الشركة.