دبي : وقعت قناة/ سي إن بي سي / المتخصصة في قطاعات الأعمال حول العالم اتفاقية مع مركز دبي المالي العالمي لمدة ثلاث سنوات تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات.

وتتضمن هذه الشراكة التي تستمر حتى عام 2010 مجموعة من الأنشطة والفعاليات على منصات متعددة تشمل الشاشة وشبكة الإنترنت وفعاليات متنوعة على مختلف قنوات القناة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والهند وأستراليا.

وستساعد هذه الحملة على تعزيز المكانة الدولية لمركز دبي المالي العالمي وستؤكد عبر محتوى إعلامي محترف أنه أحد المراكز المالية العالمية الرئيسية.

وسيرتبط مركز دبي المالي العالمي ببرنامج / سي إن بي سي / الجديد ..وهو عبارة عن مجلّة شهرية إخبارية بعنوان / بوابة عبور إلى الشرق الأوسط/ تبث على الشاشة طوال نصف ساعة.

ويستعرض البرنامج شهريا الفرص الواعدة لإنفاق وجني الأموال في المنطقة من خلال تقديم عدة حوارات موسعة مع أبرز الأسماء الناجحة واللامعة في عالم الأعمال وبالتالي تعريف المشاهدين بالشخصيات التي تقف وراء نجاحات كبريات المؤسسات في المنطقة.

وقال دان ماكلين مدير الشؤون التجارية في / سي إن بي سي / أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ان هذه الاتفاقية تمثل صفقة أساسية لكل من القناة ومركز دبي المالي العالمي .

وسيتمكن مركز دبي المالي العالمي من خلال هذه الاتفاقية من الوصول إلى جمهور القناة من أصحاب النفوذ وصناع القرار بمن فيهم الرؤساء التنفيذيون ورواد الأعمال والمتخصصون في القطاع المالي والمستثمرون الأفراد مما يساعد على إحداث صدى واسع على مستوى العالم.

من جانبه قال وديع أحمد الرئيس التنفيذي للتسويق في مركز دبي المالي العالمي ان الحملة التي ستنفذ مع / سي إن بي سي / تعكس المكانة التي يتبوأها مركز دبي المالي العالمي كمركز مالي معروف على مستوى العالم.