نجاد: المادة 22 ‬تشكل تطورا كبيرا في البلاد


طهران

قال رئيس الجمهوريه محمود احمدي نجاد اليوم السبت ان تطبيق الماده ‪ ۴۴‬من الدستور سيمهد لايجاد تطور مهم في اقتصاد البلاد وثقافتها موضحا ان الحكومه بدات اعمالا كبيره في هذا الخصوص.
واضاف الرئيس احمدي نجاد لدي استقباله جمعا من المهندسين ان اي موضوع اقتصادي في البلاد ليس اكثر اهميه من تطبيق الماده ‪ ۴۴‬من الدستور قائلا انه اذا ما تم من خلال تطبيق هذه الماده وضع الاقتصاد علي سكته الصحيحه فان تطورا هائلا سيحدث في البلاد.

واكد ان حكومته قامت خلال السنه الماضيه بنقل ما قيمته اكثر من ‪۲۵۰۰‬ مليار تومان من الاموال الحكوميه الي الشعب بصوره واضحه وعادله.واشار الي ان منح الفرصه لابناء الشعب للعمل في البني التحتيه والاقتصاد يشكل احد الاجراءzwnj;ات المهمه في تطبيق الماده ‪ ۴۴‬موكدا ان حكومته عازمه علي توفير الفرص للناس في هذا الخصوص.

واضاف ان الحكومه اتاحت المجال للقطاع الخاص وغير الحكومي للنشاط في شوون البني التحتيه وقطاعات مثل الصناعه والانماء والزراعه.وتطرق رئيس الجمهوريه في جانب اخر الي امكانات وطاقات البلاد الهائله في الميادين العلميه والفنيه موكدا توافر امكانيه تصدير الخدمات الفنيه والهندسيه الي خارج البلاد.

ارنا